تبلغ درجة التجمد والغليان الطبيعية للماء _____ درجة منفصلة على مقياسي درجة الحرارة المئوية والكلفن.
تبلغ درجة التجمد والغليان الطبيعية للماء 100 درجة على مقياسي درجة الحرارة سيليزيوس وكلفن.
تبلغ درجة التجمد الطبيعية للماء 0 درجة مئوية (273.15 كلفن) ونقطة الغليان الطبيعية 100 درجة مئوية (373.15 كلفن). وعند التعامل مع تغير في درجة الحرارة، يكون التغير في مقياس سيليزيوس مساويًا للتغير في مقياس كلفن.
هل كانت الإجابة مفيدة؟
تبلغ درجة التجمد والغليان الطبيعية للماء _____ درجة منفصلة على مقياسي درجة الحرارة المئوية والكلفن.، هذا هو سؤالك وإجابة الطالب باختصار هي تبلغ درجة التجمد والغليان الطبيعية للماء 100 درجة على مقياسي درجة الحرارة سيليزيوس وكلفن. تبلغ درجة التجمد الطبيعية للماء 0 درجة مئوية (273.15 كلفن) ونقطة الغليان الطبيعية 100 درجة مئوية (373.15 كلفن). وعند التعامل مع تغير في درجة الحرارة، يكون التغير في مقياس سيليزيوس مساويًا للتغير في مقياس كلفن..
موقع فاست أنسر المنصة الأفضل للطلاب السعوديين الذين لديهم اسئلة ويبحثون عن اجاباتها بطريقة سريعة حيث يتح لك محرك البحث الذكي الحصول علي الإجابة الفورية علي سؤالك.
مع منصة فاست أنسر لا خوف من الأسئلة الصعبة والتي كانت تأخذ الكثير من البحث والتفكير للوصول الي إجابة دقيقة ابدء الان بالبحث عن أسئلتك وشاهد اجابتك الفوري بشكل سريع ودقيق.
في الختام حل سؤال تبلغ درجة التجمد والغليان الطبيعية للماء _____ درجة منفصلة على مقياسي درجة الحرارة المئوية والكلفن. هو
الإجابة هي تبلغ درجة التجمد والغليان الطبيعية للماء 100 درجة على مقياسي درجة الحرارة سيليزيوس وكلفن. تبلغ درجة التجمد الطبيعية للماء 0 درجة مئوية (273.15 كلفن) ونقطة الغليان الطبيعية 100 درجة مئوية (373.15 كلفن). وعند التعامل مع تغير في درجة الحرارة، يكون التغير في مقياس سيليزيوس مساويًا للتغير في مقياس كلفن..
الوقت المستغرق لتحميل الصفحة: 0.002 ثانية
- النسبة المئوية للعدد 12 من 30
- ظهر الفن بوصفه مبحثا فلسفيا مستقلا في العصر ......~
- اللافلز الوحيد الذي يوجد في يسار الجدول الدوري هو..............
- ضد كلمة الحدس هو اليقين
- الزمن اللازم لتحلل نصف كمية العنصر تعريف ل
- ضد كلمة الايثار
- نوع الفن الأدبي للنّص هو الرسالة
- الفيروسات لا تصنف من ضمن ممالك الست لأنها
- ضد كلمة الايثار ثالث ابتدائي
- أبرز المدافعين عن النظرية الموضوعية هم أنصار ......~